اذا كنت معني في استشارة استثمارية، وسوف يتم التواصل معك خلال 24 ساعة

ابدأ استثماراتك مع شركة (اكس ام) او xm وهي وسيط أو موقع تداول عبر الإنترنت، يسمح للعملاء بالتداول في مجموعة من الأصول . و قد تم تشكيل هذه المجموعة عام 2009، لتصبح من وقتها وحتى يومها هذا هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات، حيث تدافع على منصاتها الإلكترونية الآلاف من المتادولين .

اذا كنت معني في استشارة استثمارية، رجاءً املأ بياناتك هنا وسوف يتم التواصل معك خلال 24 ساعة

لماذا عليك الاستثمار في شركة (اكس ام) ؟

لدى شركة (اكس ام) مليون عميل في 196 دولة حول العالم، حتى الآن. وقد نفذت هذه الشركة العريقة أكثر من 1.4 مليار صفقة في أكثر من 120مدينة.

يعود تاريخ شركة ( xm ) إلى عام 2009، لذلك فهي تعد شركة رائدة في هذا المجال، وهي شركة استثمارية راسخة، كما تضم هذه المجموعة أكثر من 300 محترف ذا خبرة طويلة جداً في مجاالات الأسواق المالية، وهم يعطونك الخبرة عند التعامل معهم ودون بذل أي مجهود.

تتمتع شركة (اكس ام) بخبرة واسعة، وهي تقدم الدعم بأكثر من 30 لغة مختلفة. هذا ما يساعد الوسيط على جذب انتباه العملاء من جميع أنحاء العالم بمختلف المستويات والمهارات .

لدى (اكس ام) أيضاً 16 منصة كاملة الميزات، لكي يتمكن العملاء من اخيار المنصة المناسبة لهم وفقاً لاحتياجاتهم التجارية.
تساعد (اكس ام) في التطوير والوصول إلى المهارات المهنية والتعليم.

كيف يتم تنظيم شركة (اكس ام) ؟

يقدم هذا الوسيط منصة تداول متقدمة بالإضافة إلى شروط تداول مرنة لاستيعاب العملاء . وتأتي خبرة (اكس ام) من المعرفة والخبرة المتعمقة بالأسواق المالية العالمية.

يعد (اكس ام) وسيط مكرس لتقديم خدمات متفوقة. ويشمل ذلك تداول العملات والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة والطاقات وكذلك مؤشرات الأسهم.

تقدم أيضاً فلسفتها التشغيلية كسبب للتفكير في اختيار هذه الشركة كوسيط. وفلسفتها هي كسب الولاء كوسيلة لضمان رضا العملاء. وتدرك الشركة أن المصداقية والسمعة مرتبطان ارتباطًا وثيقًا بالنجاح .

تتخذ ( xm ) أيضًا خطوات للتكيف مع احتياجات العملاء المتغيرة لأنها تصبح أكثر تطلبًا وتطوراً. ويتم ذلك عن طريق مراقبة اتجاهات الصناعة والتقنيات.كما تفخر بأنها لم تتنازل مطلقًا عن العوامل التي تؤثر على أداء العميل. و هذا ما يؤدي مباشرةً إلى قدرة الوسيط على تقديم أفضل تنفيذ وفروق أسعار ضيقة .

واحد من الخصائص المهمة ل (اكس ام) هي سعي الشركة للبقاء بشريًا والتواصل مع العملاء. لهذا السبب قامت الإدارة بزيارة أكثر من 120 فرع حول العالم، وذلك للقاء العملاء والشركاء مباشرةً .حيث أن التفاعلات البشرية لها قيمة عالية جداً لدى المستثمرين و تهدف دائماً إلى تقدم النجاحات .

تسعى (اكس ام) جاهدة لتوفير مجموعة من فرص التعلم للمتداولين من جميع مستويات المهارات. جزء من هذا هو استضافة الندوات في جميع أنحاء العالم. والهدف هو إعطاء المتداولين المهارات اللازمة لاتخاذ قرارات تجارية محسنة.وقد استضافت (اكس ام) بالفعل المئات من هذه الندوات الفعالة.

ما هي أنواع الحسابات التي تقدمها (اكس ام) لك ؟

تتيح مؤسسة (اكس ام) للعملاء الاختيار بين أربعة أنواع رئيسية من الحسابات وهي:
Micro
Standard
XM Ultra Low
Shares

ولجميع هذه الحسابات شروط تداول استثنائية ووصول غير محدود .
توفر شركة (اكس ام) أيضًا إمكانية تداول عقود قياسية أو متناهية الصغر، وذلك بنفس جودة التنفيذ عبر أنواع الحسابات المختلفة. وهناك كذلك تحديثات مجانية ومنتظمة للسوق خلال اليوم، بالإضافة إلى التحليل الفني االازم. كما هناك دعم متعدد اللغات للعملاء بالإضافة إلى مديري الحسابات الشخصية .

اذا كنت معني في استشارة استثمارية، رجاءً املأ بياناتك هنا وسوف يتم التواصل معك خلال 24 ساعة

4.3 rating

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *